أخبار تربوية

قرار وزارة التربية حول إيقاف الدروس بالمدارس تحسبا لانتشار فيروس كورونا

أكّدت مديرة المرصد الوطني للتربية و عضو اللجنة الوطنية لليقظة السيدة ليلى بن ساسي،  اليوم الاثنين، أن وزارة التربية لا تنوي إيقاف الدروس بالمؤسسات التربوية تحسبا لانتشار فيروس “كورونا”، كما تم الترويج إلى ذلك في بعض شبكات التواصل الاجتماعي، لأن الوضع الصحي بالبلاد لا يستدعي ذلك.

وأوضحت السيدة ليلى بن ساسي ، في تصريح لـوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن الأمور إلى حد الآن تحت السيطرة و لا يوجد أي مؤشرات تدل على تأزم الوضع فيما يتعلق بانتشار فيروس كورونا بالبلاد التونسية، مأكدة على أن اتخاذ مثل هذه القرارات إذا ما تطلب الأمر ذلك لن يكون بصفة أحادية بل بالتشاور مع مختلف المتدخلين وعلى رأسهم وزارة الصحة.

وأكدت عضو اللجنة الوطنية لليقظة  أن وزارة الصحة تتابع عن قرب الوضع الصحي بجميع المؤسسات التربوية الموزعة على مختلف ولايات الجمهورية وذلك عن طريق خلايا اليقضة التي تم تركيزها بكل المندوبيات الجهوية للتربية، قائلة :”لم يتم إلى حد هذه اللحظة تلقي أي إشعار عن تسجيل حالة إصابة بفيروس كورونا بالمدارس”.

تجدون في القائمة أعلى هذه الملاحظة المراجع المتوفرة في هذا القسم يمكنكم تحميل الملف عبر الرابط تحميل كما يمكنكم معاينة المرجع قبل التحميل عبر الرابط معاينة مع تمنيات موقع قراية بالنجاح والتميز لأبنائنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق