أخبار تربوية

اليوم : قرارات وزارة التربية إثر انطلاق الدورة الرئيسية لامتحان الباكالوريا

ينطلق تلاميذ الباكالوريا بداية من اليوم الأربعاء 8 جويلية 2020 في اجتياز اختبارات الدورة الرئيسية من المناظرة الوطنية (البكالوريا) لتتواصل إلى غاية 15 جويلية و سيتم الإعلان عن النتائج يوم 25 من  الشهر نفسه.

و توقيا من تفشي فيروس كورونا، قررت وزارة التربية أن لا يتجاوز عدد التلاميذ داخل القاعة الواحدة 12 تلميذا مما أدى الي الترفيع في عدد مراكز الامتحان الي 1159 مركزا مقابل 1073 في الدورة الماضية لسنة 2019 .

كما قامت الوزارة بتوفير مواد التنظيف والتعقيم و خصصت قاعة للعزل الصحي بكل مركز امتحان لعزل كل الحالات المشتبه في اصابتها بالفيروس.

إضافة إلى ذلك دعت وزارة التربية إلي الالتزام بعدم الدخول إلى مراكز الاختبارات الكتابية من طرف أي من المواطنين مع الالتزام بارتداء الكمامات للتلاميذ والاطار التربوي خلال اختبارات الباكالوريا.

تجدون في القائمة أعلى هذه الملاحظة المراجع المتوفرة في هذا القسم يمكنكم تحميل الملف عبر الرابط تحميل كما يمكنكم معاينة المرجع قبل التحميل عبر الرابط معاينة مع تمنيات موقع قراية بالنجاح والتميز لأبنائنا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. باللهي الوزير قال النجاح بصفة استثناءية يكون هذه السنة 9/10 وانا ولدي سنة 2 ابتداءي جاب 9،75 دوبلوه والمدير الى الان يماطل ماذا افعل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق